الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو..

"شادي سرور" يعلن عودته للإسلام.. ويتبرأ من أخلاق المسلمين

شادي سرور

بعد ردود أفعال واسعة ومثيرة للجدل، أعلن الفنان المصري شادي سرور عودته إلى الإسلام مرة أخرى، بعد حالة الجدل عن تركه للإسلام.
وقام الفنان المصري بنشر فيديو جديد  يتحدث  فيه عن ردود الأفعال التي صاحبت قراره، قائلا: "بصراحة ماكنتش عايز أعمل الفيديو، وأنا كنت قايل أنا هركز في شغلي بس وهعمل الفيديو الترفيهي اللي بيرفّه عن المجتمع، لكن أنا عملت الفيديو بسبب أمي، وأنا باكلمها امبارح كانت بتعيط الدموع دم، الست دي بحبها، وعمري ما أقبل إنها تكون حزينة".
وأضاف سرور في مقطع  الفيديو، الذي نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك: «تاني حاجة الناس اللي بيني وبينها صداقة ومودة إنسانية قلبوا أعدائي، وبيتمنوا إني أندبح واتقتل، أنا حزين عليكم، ربنا ادالي (أعطاني) حرية الاختيار».
وتابع قائلا من خلال مقطع الفيديو : «أنا في الـ24 ساعة اللي فاتوا جات لي كمية تهديدات بالقتل والتعذيب ورفع قضايا، وناس تتمنى إني أموت، كمية حاجات غير إنسانية بالمرة، إنتوا متخيلين إنكم مسلمين؟ إنتوا مسلمين في حتة تانية، من وجهة نظركم الهمجية، الدين بريء منكم، الإسلام بريء من الهمجية»، بحسب وصفه.
وأكد شادي في حديثه قائلا : "لما نزلت بوست وقلت سبت الإسلام أنا ماليش دعوة بالإسلام بتاعكم دا، دا همجية، دا مالوش علاقة بعبادة ربنا، أنا باعبد ربنا أحسن منكم كلكم، وأنا مؤمن بالله أكتر منكم".
يذكر أن  الفنان المصري شادي سرور قد أثار جدلا جديدا بتصريحاتٍ نشرها على صفحته في فيسبوك، مساء الجمعة الماضي ، حيث أكد أنه ترك دين الإسلام، بسبب "الجحود والعنصرية في قلوب الناس" من حوله، مؤكدا أن سوء الوضع النفسي الذي مر به في الفترة الماضية.
يذكر أن محام مصري كان قد تقدم ببلاغ ضد شادي سرور، يتهمه فيه بازدراء الدين الإسلامي.
وقال المستشار هيثم عباس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": تقدمت ببلاغ ضد شادي سرور بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، ولوصفه الدين الحنيف بأنه رمز للعنصرية.

الفيديو:

 
 

إقرأ ايضا