الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

"سمية الخشاب" تكشف سر انفصالها عن "أحمد سعد": هذه الأغنية السبب

6094856-887318175


قالت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، إن السبب وراء انفصالها عن المطرب أحمد سعد يعلمه شقيقه الأكبر الممثل عمرو سعد، مشيرة إلى أنه لم يتم طلاقها كما تردد، وإنما رفعت دعوى خلع للضرر ضده.

وأضافت الخشاب في تصريحات نشرتها صحيفة "المصري اليوم": "اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة".

وتابعت: "على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه".

كان سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.

وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

 

وقبل زواج سعد من الخشاب، كان مرتبطًا بالممثلة ريم البارودي، حيث ظهرت مشاكلهما للعلن أكثر من مرة، ليتم الانفصال بينهما نهائياً، وزواج سعد من الخشاب.

 

وسبق أن أعلنت البارودي في مايو 2017، في لقاء مع برنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سُنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات، ثم انفصلت عنه بالطلاق، في مارس 2017.

 

 وفي مايو 2018، أطلَّت البارودي على قناة "القاهرة والناس»" وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها. وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها خلال مناسبة قراءة الفاتحة. 

 

 

 

إقرأ ايضا