الشبكة العربية

الثلاثاء 31 مارس 2020م - 07 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

"ساويرس" يصدم "محمد رمضان" بعد دعوته للمشاركة في "تحدي الخير"

255476_0
صدم رجل الأعمال، نجيب ساويرس، الممثل محمد رمضان في رده على المشاركة في "تحدي الخير" للمساعدة في الأسر الفقيرة المتضررة من الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا.

وكان سعد سمير، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، أطلق "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر الفقيرة المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

وقال في مقطع فيديو بثه عبر صفحته على موقع "تويتر"، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

وسارع العديد من اللاعبين إلى التجاوب مع المبادرة التي تأتي في وقت تتصاعد فيه الدعوات الموجهة إلى المصريين للزوم منازلهم في هذه الآونة خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

كما تجاوب الممثل محمد رمضان مع المبادرة، وأكد أنه سيتبرع لوزارة الصحة المصرية بمبلغ 2 مليون جنيه، ليساعدها على محاربة فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه سيتحدى كلاً من رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، ورجل الأعمال أحمد بهجت، صاحب قنوات "دريم"، والمنتج الفني تامر مرسي.

ورد "ساويرس" عبر حسابه على موقع "تويتر"، على تحدي رمضان له، قائلاً: "أرجو من كل اللي بيسألوني أو يطلبوا مني التبرع لأزمة الكورونا أن يبدؤا بنفسهم الأول، ويتبرعوا كل حسب مقدرته أما أنا فمش هعلن على اللي اتبرعت بيه لأني ضد الإعلان وده بيني وبين ربنا بس، وارحمونا من التعليقات الغير مفيدة".
 

إقرأ ايضا