الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

زوجة فنان شهير: أتمنى تقديم الإغراء والمشاهد الساخنة

808238-7

فيما لا تزال قضيتها بالمحاكم المصرية مع زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود التي تطالب فيها بتطليقها، والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا بعد الكشف عن تعديه عليها وسرقة أموالها- حسب زعمها-، خرجت الفنانة السورية سارة نخلة، بتصريحات تبدي فيها عدم ممانعتهامن تقديم أدوار إغراء ومشاهد ساخنة في السينما، بشرط أن يكون الدور يستحق ذلك.
وأضافت سارة نخلة، في تصريح صحفية، أنها على استعداد لتقديم المشاهد الساخنة والإغراء في السينما، موضحة أن جمهور السينما مختلف في توجهاته ويذهب لدور العرض بمحض إرادته، كما أنه يكون مقتنعًا بأنه سيجد هذه النوعية من المشاهد.
وأضافت سارة: ليس لدي خطوط حمراء في السينما، عكس الدراما التلفزيونية التي تدخل كل بيت، مؤكدة أنها تحترم جمهور التلفزيون ولا تحب أن يراها في مثل هذه المشاهد.
وعن الشخصية التي تتمنى أن تجسدها في السينما المصرية، قالت: تستهويني أدوار مثل بنت الحارة، والشخصيات المركبة الصعبة؛ لأنها تعطي الممثل الفرصة في استخراج قدراته التمثيلية.
واختتمت: أتمنى تقديم أدوار الإغراء، بشرط أن يكون مثل إغراء سعاد حسني، وهند رستم، معربة عن أمنياتها بالعمل مع النجم المصري يحيى الفخراني، والنجمة السورية منى واصف.
 

إقرأ ايضا