الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"روبي" تنسحب من "زلزال محمد رمضان" بسبب "حلا شيحة"

6527716-682016462


اعتذرت الممثلة والمطربة المصرية "روبي"، عن المشاركة في مسلسل "زلزال"، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ورفضت روبي، في تصريح إلى موقع "إرم نيوز"، الإفصاح عن أي تفاصيل حول الاعتذار سوى أن الدور غير مناسب لها.

لكن الموقع نقل عن "مصدر خاص"، أن انسحاب "روبي" يرجع إلى كون دورها أقل مساحة من دور الممثلة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، وهو ما اعتبرته تقليلًا منها خاصًة أنها قامت ببطولات مطلقة، وآخرها مسلسلها الذي يُعرض حاليًّا "أهو ده اللي صار".

وذكر المصدر، أن الممثلة الشابة هنادي مهنى، ابنة الموسيقار هاني مهنا، حلت بديلة لـ "روبي"، بعدما وجد صُنّاع المسلسل أنفسهم في مأزق، بعد اعتذارها عن الاستمرار في العمل.

 


مسلسل "زلزال"، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

 

كانت "حلا شيحة" التي خلعت الحجاب بعد ارتدائه لسنوات طويلة وقررت العودة إلى التمثيل من خلال المسلسل الذي سيعرض في رمضان القادم، قبل أن تنسحب لكنها عدلت عن قرارها، وقررت الاستمرار.

 

وقالت في تصريحات صحفية: "عبدالرحيم كمال هو السبب الأساسى وراء موافقتى على المسلسل، رغم أننى كنت أفضل العودة لجمهورى من بوابة السينما، واعتذرت عن عدم العمل فى المرة الأولى بسبب عدم قراءة الحلقات الأولى، واكتفى القائمون على العمل بشرح الفكرة الأساسية فقط، وبعد فترة تحدثت مع كمال من خلال سيناريو الحلقات الأولى، واقتنعت بالدور"

وأضافت، أن الأهم بالنسبة لها هو السيناريو وكفاءته، والشعور بأن العمل يقدم رسالة هامة وجادة للمشاهد الذى تحترمه: "أفضل العودة للجمهور بعمل متميز، فضلاً عن أن محمد رمضان فنان من العيار الثقيل، والتعاون معه شرف لى".


 

إقرأ ايضا