الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

رانيا يوسف تنشر صورها بـ«هوت شورت» بعد التحقيق معها في الفيديو الإباحي

D0UxprmWsAEJn7L


استدعت النيابة العامة المصرية، الفنانة رانيا يوسف، للتحقيق معها والسماع لأقوالها في البلاغ الذي تقدم به محاميها بشأن الفيديو الإباحي الذي أثار جدلًا واسعًا، وتبرأت منه.
وقالت في التحقيقات اليوم، إنها فوجئت بانتشار فيديو إباحي روّجه مجهول، ونسبه لها زورا.
وأضافت يوسف، أن العديد من زملاءها الفنانين اتصلوا بها، وأخبروها بانتشار روابط على مواقع الانترنت لمقطع من فيديو إباحي لها، وأكدت أنها طلبت من المحامى شعبان سعيد سرعة التقدم ببلاع للنائب العام لمعرفة المتسبب فى ترويج الفيديو، والذي صمم على طلب سرعة القبض على مُروج الفيديو، وبعد الإنتهاء من سماع أقوالها، أمرت النيابة بصرفها.
وكان المحامي شعبان سعيد، تقدم الشهر الماضي، ببلاغ للنائب العام وكيلا عن "يوسف"، ويطلب فيه القبض على والتحقيق مع مروج فيديو إباحي منسوب لموكلته زورا.
وقال سعيد، في بلاغه الذي حمل رقم 1226 لسنة 2019 عرائض النائب العام، إن موكلته فوجئت بانتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أنها هي مع مخرج سينمائي شهير، وذلك خلافا للحقيقة.
وأضاف: "يظهر في الفيديو شخص غير معروف يؤكد أن رانيا يوسف هي التي تظهر بالفيديو ويوجه لها عبارات سب وقذف ويطعن في عرضها".
وطلب سعيد، في بلاغه سرعة القبض على الشخص الذي يظهر بالفيديو والتحقيق معه ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.
فيما شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»
وظهرت "رانيا" خلال الصور بإطلالة جذابة ومرتدية ملابس صيفية وهوت شورت أخضر.





 

إقرأ ايضا