الشبكة العربية

الخميس 06 أغسطس 2020م - 16 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"رامز جلال" في ورطة بعد تسريب فكرة برنامج رمضان القادم

rglalalal00001

اعتاد الفنان المصري رامز جلال أن يحيط برنامج المقالب الذييقدمه سنويًا خلال شهر رمضان بالتكتم والسرية، حتى لا يتم تسريب فكرته، إلا أن هذا العام لم ينجح فيما يبدو، بعد الكشف عن تفاصيل برنامج هالجديد لعام 2019.

ويفكر "رامز" في الاتجاه إلى الرعب خلال حلقات الجزء التاسع، حيث بنى فكرته الجديدة على استضافة عدد من النجوم بمختلف المجالات وإعطائهم مشروبًا به مادة مخدرة تجعلهم ينامون، وعند إفاقته يجد الشخص نفسه في غرفة مظلمة تشبه "القبر"، وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء يقومان بمحاسبته داخل الغرفة، وفق صحيفة "أخبار اليوم".

الكشف عن فكرة البرنامج قد يدفع "رامز" إلى البحث عن فكرة بديلة.

وقالت مصادر، إن "رامز قد وضع الفكرة بجانب فريق عمل البرنامج، لكن لم يصور بعد أيًا من حلقات هذا الموسم، حيث يقوم بدراسة الفكرة بشكل أكثر قربًا قبل أن يدخل في تصويرها".


وأضافت: "ومع ذلك فمن الممكن أن يقوم رامز جلال بتغيير الفكرة تمامًا بعدما علم بها أغلب فناني الوسط، وهو ما يجعلها فكرة "محروقة" ليضطر رامز إلى تغييرها والتكتم على فكرته الجديدة".

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرا "رامز تحت الصفر"، وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" السعودية.
 

إقرأ ايضا