الشبكة العربية

الأحد 05 يوليه 2020م - 14 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

خالد يوسف يفاجيء بسمة وهبة بهذا الأمر

بسمة
أكد البرلماني والمخرج المصري خالد يوسف في بيان له أنه سيقاضي قناة القاهرة والناس وبرنامج شيخ الحارة.
وكتب يوسف على حسابه في فيسبوك : " كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة  القاهرة والناس ، وبرنامج  شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم".
 وأضاف أن هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج ، غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الإساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم بنتي.
 وتابع قائلا : كلفت المحامي أيضا برفع قضايا علي كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الأساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الأساليب المنحطة، منوها أن عشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات.
‎وأشار يوسف في منشوره إلى أنني سأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل أصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الأمور ويروجون لإشاعات من وحي خيالهم
وشدد قائلا: سأرد علي الجميع بالقانون لأني لدي أمل أن يكون لدينا دولة قانون، بحسب قوله.
وكانت آخر الضيوف التي حلت ضيفةً على الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم السبت الإعلامية والكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب.
وكشفت "ياسمين الخطيب" ما أثير مؤخرًا في وسائل الإعلام، حول علاقتها بالمخرج خالد يوسف، والتي أثارت موجة عارمة من الجدل بعد تسريب فيديوهات جنسية مسيئة للمخرج.
وقالت : إن موضوع جوازي من خالد قديم وفيه صورة تسربت ليا معاه وكان لازم أرد، الصورة دي كانت في حفل رأس السنة في الجونة واللي صورها لينا ابنه يوسف".
وأضافت أنه في 2014 مكنتش أنا وخالد متجوزين فأنا مش طرف في قصة الفيديوهات دي نهائي"، مؤكدةً أنها تزوجت المخرج خالد يوسف عام 2017 وانفصلا بعد فترة وجيزة، مشيرة إلى أنها نشرت بوست عبر صفحتها على الفيسبوك توضح تلك الواقعة، "الكلام ده موثق على الفيسبوك، كتبت على صفحتي أنني أخطأت وأصحح اليوم خطأي بالانفصال.
وأكدت الخطيب خلال برنامج "شيخ الحارة"، أنني "أنتمي لأعرق العائلات في مصر ولا تنقصني الشهرة والنجومية لأدعي الزواج من خالد يوسف، مضيفة أنها مشفقة على البنات اللاتي ظهرن في فيديوهات أزمة خالد يوسف، لكنها ترفض التعاطف والدفاع عنهن.
 

إقرأ ايضا