الشبكة العربية

الثلاثاء 22 يناير 2019م - 16 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

"خالد يوسف" يتحدث عن "مؤامرة" وراء نشر صوره مع "ياسمين الخطيب"

49998216_2156484354390322_6026895931645886464_n
وصف المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، نشر صور له على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع المذيعة ياسمين الخطيب، أثناء زواجهما "سرًا"، بأنه "مؤامرة"، وقال إنه سيتصدي لها.

وفي أعقاب الجدل الذي شهدته مواقع التواصل منذ يوم أمس إثر نشر الصور، وتعليق الخطيب عليها، معترفة بـأنها كانت متزوجة من يوسف، لكنها لم تعلن عن ذلك لأسباب عائلية.

وفي أعقاب ذلك، نشر يوسف صورة تجمعه بزوجته الحالية شاليمار شربتلي، وعلق قائلاً: "لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن#شاليمار_شربتلي".

وأضاف: "سبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية".

ووصف ما يتعرض له الآن بالمؤامرة، قائلاً: "أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة على بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

وكانت الخطيب شاركت في وقت سابق عددًا من الصور، التي تجمعها بخالد يوسف، وقالت: "مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة، التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره"، وتابعت: "مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها".
 

إقرأ ايضا