الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

"حلا شيحة" تصدم جمهورها بعد نشر صورة لها مع "محمد رمضان"


تعرضت الممثلة المصرية العائدة من الاعتزال، حلا شيحة لانتقادات لاذعة من متابعيها إثر نشرها صورة برفقة الممثل محمد رمضان عبر حسابها على موقع "انستجرام".

وتشارك "حلا"، رمضان بطولة مسلسلها الجديد "زلزال" الذي سيعرض في رمضان المقبل، في أول مشاركة لها عقب عودتها إلى التمثيل، بعد شهور من خلعها الحجاب للمرة الأولى منذ اعتزالها الفن قبل أكثر من 10 سنوات.

ونشرت "حلا" صورة تجمعها برمضان عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب".



وإثر ذلك، تعرضت لموجة من الانتقادات والتعليقات التي هاجمت تعاونها مع رمضان في أول عمل لها بعد عودتها للتمثيل، ما جعلها تخرج عن هدوئها في الرد على مهاجميها، واصفة إياه بـ "الشخص المحترم الجيد".

وطلبت "حلا" من الغاضبين من الصورة ألا يتابعونه قائلة: "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".

وكانت "حلا شيحة" أعلنت في أغسطس 2018 خبر خلعها للحجاب، وعودتها للتمثيل بعد ابتعادٍ دام 12 عامًا.

وأكدت مشاركتها في مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، بعد قرار كانت اتخذته باعتزال الفن وارتداء النقاب، عقب طلاقها من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل، وزواجها من كندي كان اعتنق الإسلام قبل زواجهما ببضع سنوات.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

إقرأ ايضا