الشبكة العربية

السبت 26 سبتمبر 2020م - 09 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

حلا شيحة تبكي بحرقة بعد إعلان الفنانة صابرين خلعها الحجاب .. فما السبب؟

حلا شيحة
تصدرت الفنانة المصرية صابرين مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد إعلان خلعها للحجاب .

و دافع الكثير من الفنانين في مصر عن قرار "صابرين" بعد الهجوم القاسي الذي تعرضت له ، إلا أن الفنانة حلا شيحة - التي تعرضت لنفس موقف صابرين قبل أسابيع - كان لها رأي آخر .. حيث حكت عن واقعة جعلتها تبكي بحُرقة.

وقالت حلا في تدوينة عبر حسابها بـ"انستجرام" : استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جدا يمشي وسط زحمة العربيات و يبكي فعلا بكيت معاه و تخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة و حاسة اني عايزة أشارككم إحساسي ياتري بتحسوا ايه لما تشوفوهم 😞💔..لكل من يرا هؤلاء الأطفال أطفال الشوارع فعلا لانهم يعيشون في الشارع الشارع اصبح مأواهم فهم يأكلون و يشربون و يعملون و ينامون لانه لا ملجأ لهم حقيقي سوا هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان".

وتابعت: "رفقاً بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئاً من الحياة سوا انهم مجبرون ...لا حياة كريمة و لا صحة و لا تعليم وإهانة كثير من الأحيان و اعتداء جنسي و مخدرات".

واستدركت: "بدعي من قلبي رب العالمين انه يحفظهم و يطمن قلوبهم بأمل ان بكرة احلي مش لازم تساعدوهم بس علي الأقل الكلمة الطيبة و الابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لآمل يتولد جواهم ان لسة في خير و ان بكرة أحلي ...#اطفال الشوارع#اطفال بلا حياة#فعلاً محتاجين نساعدهم و نهتم بيهم اكتر و بمشاكلهم".
 

إقرأ ايضا