الشبكة العربية

الخميس 16 يوليه 2020م - 25 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

حقيقة عودة أصالة إلى طارق العريان بعد طلاقهما

627

بعد ما أثار المطرب المصري رامي صبري، جدلًا بشان تصريحاته عن عودة الفنانة السورية أصالة نصرى والمخرج طارق العريان، إلى بعضهما بعد أسابيع من طلاقهما، خرج المطرب المصري ليوضح حقيقة تصريحاته السابقة.
وأوضح صبري لبرنامج "ذا إنسايدر"، المذاع على فضائية دبي، أن تصريحاته بشأن عودة أصالة وزوجها تم تفسيرها بشكل خاطئ، متابعا أنه عندما قال إن علاقة طارق بأصالة حب حقيقي، كان يقصد التعبير عن أمله في عودة العلاقة بينهما.
ويرى رامي صبري أنه لا يوجد هناك صداقة بين الأزواج بعد الانفصال، موضحا: "من الصعب أن يظلوا أصدقاء.. وإن شاء الله سيعودوا، لكن لا يوجد شيء اسمه صداقة".
وأعلنت أصالة في شهر يناير انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "بمنتهي الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيا عن والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".
وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على "إنستجرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد".
 

إقرأ ايضا