الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

جومانا مراد تربح قضية كبيرة بعد صراع طويل في المحاكم

جومانا مراد

أعلنت جومانا مراد الممثلة السورية، أنها ربحت قضيتها التي كانت رفعتها ضد المنتج أمير نعمو وشقيقه المخرج صفوان نعمو، التي اتهمتهما فيها بالنصب عندما تعاونا في مسلسل «مدرسة الحب 2».
وأصدرت محكمة سورية في مدينة دمشق حكماً بسجن المنتج أمير نعمو لمدة 3 سنوات، كما حجزت محكمة استئناف دبي، على ممتلكات وعقارات «الأخوين نعمو»، لصالح جومانا.
وقالت جومانا في بيان لها إن محكمة استئناف دائرة المواد المستعجلة والتنفيذ قضت أيضاً بالحجز على ممتلكات وعقارات «الأخوين نعمو»، حجزاً تحفظياً على جميع منقولاتهما وحساباتهما البنكية لصالح جومانا مراد، بعد صراعات شرسة دامت سنةً وشهرين فى ساحات المحاكم.
وأشارت جومانا إلى أنهما (أمير وشقيقه صفوان) نصبا عليها أثناء العمل على الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الحب».
وأوضحت جمانا أن الشقيقين حصلا على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالى 2.400.000 دولار، ثم وجّها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغماً عنهما تحت تهديد السلاح، ما جعلها تلتزم الصمت، تاركة الأمر كاملاً للقضاء، الذى انتصر لصالحها في جميع الأحكام الصادرة.
ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد لدى الأخوين نعمو، حيث من المنتظر أن يواجها مزيداً من الأحكام، بسبب قضية جنائية تقدرعقوبتها بـ15 سنة، وقضيتان أخريان تقدر عقوبتهما بـ6 سنوات، إضافة إلى غرامات تقدر بسنة واحدة ليصبح بذلك مجموع الأحكام المنتظرة 25 سنة حبس مؤبد.
يُذكر أن المخرج صفوان نعمو، شقيق أمير، لا يزال هارباً من الشرطة السورية، إذ تتم ملاحقته من قبل الإنتربول الدولي، لكي ينضم إلى شقيقه المسجون.
وتقيم الممثلة السورية منذ فترة بمدينة بيفرلي هيلز بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك لوجود الطبيب المتابع لحملها هناك منذ البداية.
 

إقرأ ايضا