الشبكة العربية

الإثنين 26 أغسطس 2019م - 25 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

«تخلت عن الحجاب من أجل الفن»..فنانة شهيرة تعلن عن إصابتها بهذا المرض

7606839_1543315558

كشفت الفنانة الكويتية الشهيرة هنادي الكندري، عن إصابتها بمرض السكر، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من ألم حاد في الكليتين وبعد إجرائها للعديد من التحاليل اكتشفت أنها مصابة بالسكر.
ولم تتمكن الكندري من أن تداري غيرتها على زوجها الفنان الكويتي محمد حداد، عندما قامت إحدى المعجبات به بمغازلته وطلبت الزواج منه على سبيل المزح في البرنامج، فقالت لها إنه لا يصح لأي فتاة أن تطلب رجلًا للزواج خاصة إذا كانت كويتية.
ومن جانبه أكد الحداد أنه من المستحيل أن يفكر في يوم من الأيام بالزواج على زوجته هنادي الكندري، مؤكدًا أنه يحبها حبًا شديدًا .
وكانت الفنانة الكويتية هنادي الكندري قد فاجأت زوجها محمد الحداد، فور وصوله من السفر، من خلال إهدائه سيارة فخمة.
وظهرت هنادي في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق ”سناب شات ”، وهي تصطحب زوجها بسيارتها إلى أحد الشوارع، حيث كانت توجد السيارة الفخمة، بعد أن اتفقت مع موظف شركة السيارات على إحضارها لهذا المكان وتزيينها.
والفنانة الكويتية حاصلة على الثانوية العامة وعملت كصحفية في بدايتها في إحدى الصحف، بدأت العمل الفني كمقدمة برنامج «رايكم شباب» الذي يبث على قناة الراي واستمرت بتقديمه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009، واصلت مشوارها الفني ولكن كممثلة بعد ذلك حين شاركت في مسلسل مذكرات عائلية جدا مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل.
وفي بداية دخولها للمجال الفني كانت ترتدي الحجاب إلا إنها مع دخولها مجال التمثيل مع نهايات العام 2011 قررت خلعه.
 

إقرأ ايضا