الشبكة العربية

الإثنين 18 نوفمبر 2019م - 21 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

بولند: أجريت عمليات تجميل في مناطق من جسمي وسافرت الهند لتطهير نفسي

حليمة بولند 05

أطلقت الإعلامية الكويتية حلمية بولند، عدة تصريحات نارية خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، الممنوع من العرض في مصر، لكن تم تسريب حلقات منه، حيث أثارت بولند الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهورها.
وتفاجأ الجمهور في الوطن العربي ببث 3 حلقات لبرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، رغم قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بمنع بث البرنامج في أي وسيلة إعلامية أو إلكترونية أو رقمية.

وبثت قناتا "الظفرة" و"الحواس" الإماراتيتان، الثلاث حلقات وهي لتامر حبيب ورغدة وحليمة بولند بعد تسلم كل منهما الثلاث حلقات قبل قرار الوقف الذي تم صدوره.

وقالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خلال برنامج"شيخ الحارة" إنها خضعت لعدة عمليات تجميل في وجهها ومناطق مختلفة من جسمها، مؤكدة أنها لم تجر عملية تجميل لأنفها؛ لأنها تخاف من التشوّيه إذا فشلت العملية وأن شكله تغير بفعل السنين.

وكشفت عن إجرائها عملية تجميل لـ"غمازة" في وجهها، لافتة إلى أنها أدت إلى تشوه قليل في وجهها، وأيضًا خضوعها لعمليات تجميلية في جسمها دون أن تكشف تفاصيل وأماكن العمليات؛ لأنه أمر خاص جدًا، مشيرة إلى أن ملامحها قديمًا في بدايات ظهورها على الشاشة كانت أجمل كثيرًا، بعيدًا عن الآن وخضوعها لحقن الفيلر والبوتوكس.

وأوضحت "بولند" أنها سافرت إلى الهند من أجل التصوف وتطهير النفس كما خضعت لنظام ديتوكس من أجل صحتها، إلا أن "شيخ الحارة" نفى هذا الكلام تمامًا، مؤكدًا أنها سافرت إلى هناك من أجل علاج ركبتي والدتها.

لكن حليمة بولند تراجعت لتؤكد أنها سافرت مع والدتها وشقيقتها بالفعل، ولكن كلاً كان يعالج ما يحتاجه؛ فوالدتها عالجت ركبتيها أما هي فكانت تعالج روحها، على حد قولها.

وكشفت أيضا سر وصفها للفاشينيستا نهى نبيل بالمنافقة، قائلة إن نهى ظهرت معها في برنامجها "ديو حليمة" وكانت معجبة كثيرًا بها وأخذت تمدحها كإعلامية في الساحة، إلا أنها فوجئت فيما بعد بمهاجمتها لها بحجة أنها أنهت متابعتها لها على سناب شات، نافية حذفها من قائمة أصدقائها من سناب شات، معللة ذلك بأنها لا تتابع غير المقربين منها فقط.

وأقدمت مقدمة البرنامج على سؤال ضيفتها قائلة: "حليمة بولند مريضة نفسيًا.. تعليقك؟" لترد قائلة: "وين ورقة الطب النفسي؟. أنا مؤمنة إيمان مطلق اللجوء إلى رب العالمين أولاً والناس المقربة" وتابعت: "ما حيكون الطبيب النفسي أحن علي من أمي ومن أبي".

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر برئاسة مكرم محمد أحمد، قرارًا الأحد، بوقف برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة لمدة شهر، بعد حلقة الفنان ماجد المصري وإساءته للأفارقة.
 

إقرأ ايضا