الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بكاء وفرحة.. فيديو| نجمة كويتية تعلن "التوبة" بعد خلعها الحجاب


فاجأت الفاشنيستا غدير سلطان، متابعيها بإعلانها اعتزامها "التوبة"، والتوقف عن الظهور بوجهها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو القرار الذي أرجعته إلى انتشار الموت بين الناس في هذه الأيام.

وقالت غدير سلطان، في مقطع لها نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم".

وأضافت: "من هاللحظة أنا أبي أتوب وما أبي أطلع وجهي نهائيا بعد، كنت وايد مستانسة وابي ادزلكم نيو اللوك اللي سويته.. بس من داخل ماكنت سعيدة، رغم الكومنتات اللي كانت تقلي إنه حيل حلو ويجنن وش حلاتك، بس من داخل ماحس إني سعيدة إنكم تقلولي سعيدة وشذي”.

وتابعت "غدير" قائلة: "حسيت إن خلاص هذي لحظة الصحوة حقي، إن خلاص إنت شنو فيج، فيني ما أبي أطلع وجهي، خلاص أشاركم نسولف أفيدكم بأشياء بحياتكم، بس ما أسوي أشياء غلط وتأثر على أي بيت فيكم، يمكن صورتي تأثر على أي بيت فيكم، (..) فهذا أحلى قرار اتخذتا بحياتي".

وقالت إنها بكت من الفرحة عند اتخاذها هذا القرار.

يشار إلى أن "غدير" كانت ترتدي الحجاب قبل أن تخلعه منذ نحو عامين، بدعوى أنها تظهر الحجاب للناس بصورة خاطئة غير مطابقة للشريعة.

وقالت في مقطع فيديو: "قلت إني يا ألبس الحجاب عدل يا إما خلاص"، مشيرة إلى أن الحجاب كان يقيدها في اللبس ولا تستطيع ارتداء أي شيء معه".

وغدير من مواليد 1988 بمدينة السالمية في الكويت، وحصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الكويت عام 2011، وتحظى بمتابعة أكثر من مليوني شخص على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

إقرأ ايضا