الشبكة العربية

الجمعة 15 نوفمبر 2019م - 18 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد 14 عاما.. دولة خليجية تعيد " فيفي عبده" للمسرح

فيفي عبده
تعود الفنانة فيفي عبده إلى المسرح،  من خلال العرض المسرحي على المسرح الكويتي بعد غياب أكثر من 14 عاما،  حيث ستقضي عيد الفطر هناك، بالإضافة إلى عدة أيام أخرى بسبب استمرار العرض بعد العيد.
وطارت عبده إلى الكويت أمس الأول، فور انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "مملكة الغجر" مع حورية فرغلي، بسبب ارتباطها بالعرض المسرحي "ينانوة جليعة" المقرر عرضه خلال عيد الفطر، وهو من تأليف هشام العوضي ومن فكرة وإخراج ناصر البلوشي.
وأجرت عبده اعتبارا من أمس بروفات مكثفة على العرض، خاصة وأنها لم تتمكن من اللحاق بفريق العمل خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها بالتصوير.
يذكر أن الفنانة فيفي عبده  كانت قد أصدرت بيانا طالبت فيه جمهورها بالدعاء لها ، قائلة: "أنا بموت".
لكنها قالت لاحقا ،عبر حسابها على "إنستجرام":  "الحمد لله رب العالمين أنا صحتى ابتدت تتحسن شوية وعاوزه اشكركم جدًا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلى على حبكم واهتمامكم ليا وأنا اسفه لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللى جتلي.. بحبكم جدًا وربنا يخليكم ليا"
وكانت فيفي عبده ، قد نشرت صورة لآيات من الذكر الحكيم من سورة الفلق وسورة الإخلاص وسورة الناس، وآية الكرسي، وعلقت قائلة: "ادعولي.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين آمين".
 

إقرأ ايضا