الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بعد فوزه بالأوسكار.. رامي مالك يتحدى "جيمس بوند"‎

رامي مالك
قررت شركة "ايون برودكشن" الأمريكية، المنتجة لأفلام "جيمس بوند"، ترشيح الممثل الأمريكي المصري الأصل، رامي مالك، الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل لعام 2019، للعب دور رئيسي في الفيلم رقم 25 من أفلام العميل السري الشهير.
ووفق ما تداوله إعلام أمريكي، فإن الشركة دخلت في مفاوضات نهائية مع "رامي"، لتحديد مواعيد يمكنه التفرغ خلالها لتصوير دور الشرير في الفيلم الجديد، أمام جيمس بوند، الذي يقوم بدوره الممثل الانجليزي دانيال كريج.
يأتي ذلك في وقت يقوم فيه "رامي"، حاليا بتصوير الجزء الأخير من سلسلة أفلام "الشرطي الآلي"، والذي من المنتظر أن يعرض في وقت لاحق العام الجاري، بعد الانتهاء منه.
أما فيلم "جيمس بوند" الجديد، فحددت الشركة المنتجة موعد عرضه في 8 أبريل/ نيسان 2020.
والإثنين، فاز رامي مالك، بأوسكار أحسن ممثل، عن دور المطرب الانجليزي ذي الأصول الباكستانية، فريدي ميركوري، في فيلم "الملحمة البوهيمية" (Bohemian Rhapsody).
و"جيمس بوند"، شخصية خيالية ابتكرها الروائي الانجليزي "إيان فليمنج"، عام 1953.
وبوند هو عميل بريطاني سري، بعرف أيضا بـ"العميل007"، وتم تمثيل شخصيته من قبل عدة ممثلين، بينهم شون كونري، وجورج لازينبي، وتيموثي دالتون، ودانيال كريغ، في سلسلة أفلام سينمائية مكونة من 25 فيلم، بينها فيلمان فقط لم تنتجهم شركة "إيون بروداكشيون"، والأخيرة تمتلك حالياً جميع حقوق اقتباس روايات إيان فليمنج عن شخصية جيمس بوند. 
 

إقرأ ايضا