الشبكة العربية

الإثنين 20 مايو 2019م - 15 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد سقطة «خاشقجي».. «روتانا» تحذف كل أغاني إليسا من تطبيق أنغامي

إليسا


بعد أيام قليلة من زلة لسان وقعت بها الفنانة اللبنانية إليسا، حين تلفظت باسم «خاشقجي» بدلًا من اسم آخر، وهو ما فتح عليها موجة هجوم من نشطاء سعوديين طالبوا على إثرها شركة "روتانا" السعودية من مقاطعتها، حيث صدمت الفنانة إليسا جمهورها يوم أمس بعدما أعلنت أن جميع أغانيها تم حذفها من تطبيق أنغامي بعد أكثر من 500 مليون استماع، حيث أن المسبب الرئيسي لهذا الأمر هي شركة روتانا، والتي تعاقدت مع تطبيق "Deezer" ليصبح مكانًا جديدًا وحصريًا لكل ما هو جديد لها.
ونشرت إليسا هذا الخبر بكل حزن وحسرة عبر حسابها على موقع تويتر وقالت: "كما لاحظ معظمكم، الأغاني الخاصة بي لم تعد موجودة بعد الآن على تطبيق أنغامي، وأنا حزينة لإعلامكم بذلك لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا احترم ذلك، جميع أغاني الآن على تطبيق ديزر".
وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف محرج عندما تلفظت بكلمة "خاشقجي" بدلا من "قهوجي" خلال إحيائها حفلا فنيا في دبي مؤخرا.
وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي، فإن "إليسا قبل بدء حفلتھا في دبي، شكرت كل من جاء لمشاھدة حفلھا والإحتفال معھا، وشكرت عددا من الأشخاص ووجھت تحیة لشخص يدعى ماھر قهوجي، إلا أنها أخطأت ونادته بماهر خاشقجي، ومن ثم قهقهت عالیا على الھفوة باسم العائلة.
وتسببت هفوة إليسا هذه وقهقهتها الصاخبة في غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة نشطاء السعودية، مطالبين بمحاسبتها ومنعها من الظهور على قنوات "روتانا".
وقال أحد النشطاء :« بلبنان اغتيلت تقريبا 78 شخصية سياسية وصحفيه ولا أحد سأل عنهم..أتمنى لو اليسا غلطت باسم واحد منهم بدل خاشقجي يلي أخذنا حقه وبزيادة».
بينما قال آخر :« الفنانه اليسا بحفلها بدبي تسقط اسقاطات على السعوديه بموضوع خاشقجي اين روتانا تحاسبها وبكره الخوف ان تكرمها وزاره الاعلام وتستقبلها هيئه الترفيه اعتقد اصبح الغلط على السعوديه هدف لدخول في السعوديه وامثله كثيره سابقه».
فيما علق ثالث:« اليسا مازالت مستمرة بالإسقاطات على السعودية اخرها بحفلة دبي تتكلم عن خاشقجي!! وروتانا في غفوه».
 

إقرأ ايضا