الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد خلعها الحجاب.. والدة فنانة شهيرة تستعرض جسدها بأوضاع مثيرة على السرير

98888-1024x735


أحدثت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشهيرة حلا الترك، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو مثير ظهرت فيه مرتدية فستانًا قصيرًا، مع اتخاذ أوضاع مثيرة على السرير ما عرضها لهجوم عنيف، خاصة أنها كانت ملتزمة بارتداء الحجاب وتخلت عنه قبل أشهر.
وفي أول رد لها على الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها، قالت "السابر" إن إطلالتها جاءت طبيعية خاصة وأنها ترتدي ما هو أجرأ من ذلك في حياتها اليومية. مضيفة أنها "سورية " الأصل وحصلت على الجنسية البحرينية.
ونشرت السابر مقطع فيديو عبر سناب شات قالت فيه:"هاي أول شيء حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشيال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء".
وتابعت: "بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي".
وأضافت: "بس أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي".
وتسببت تصريحات والدة الفنانة الشهيرة في مواصلة الهجوم عليها، واصفين كلامها بالمستفز الذي يخالف عادات وتقاليد أهل الخليج.

 

إقرأ ايضا