الشبكة العربية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م - 16 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد خطف زوج قريبتها.. "أصالة" تفتح النار على صديقتها "أنغام"

7401426-1765702989

أثارت المغنية السورية "أصالة"، الجدل بتغريدة نشرتها عبر حسابه على موقع "تويتر"، اعتبرها متابعون تحمل غمزًا من صديقتها المطربة المصرية "أنغام" بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وغردت "أصالة"، قالة: "‏الفنّ إنّ لمّ ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، ما دفع البعض إلى ربط كلامها بزواج صديقتها "أنغام" سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة زوجها المخرج المصري طارق العريان.

لكن هناك من انبرى للدفاع عن "أنغام"، ومن ذلك ما كتبه أحد المعلقين في رده على تغريدة "أصالة"، قائلاً: "لو كان الكلام على المطربة أنغام فأنا شايفة انها لا ظلمت ولا غدرت بحد هي تزوجت راجل بكامل ارادته، انا استغرب من الناس اللي بتقول عليها خطفتو من مراته هو عيل عشان يتخطف ؟!؟، واللي بيقولو انها خرابة بيوت ازاي يعني!؟ اصلا البيت اللي مش اساسو مبني صح اكيد خربان اجلا ام عاجلا".

فيما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجزء من حلقة الفنانة شيرين والموزع أحمد إبراهيم  ببرنامج "صولا" الذى تقدمه "أصالة".

وتظهر فيه شيرين وهي تمازحه، متسائلة: متى سنتزوج، لترد عليها أصالة، قائلة: "ده متجوز قريبتى ده أنا أدبحك وأدبحه"، ما جعل البعض يفسر موقف "أصالة" من صديقتها "أنغام" بعد زواجها منه في السر.

 

إقرأ ايضا