الشبكة العربية

الخميس 25 أبريل 2019م - 20 شعبان 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد حفله بالسعودية.. عمرو دياب على القائمة السوداء للصحافة

2019-636907262965565791-556

أحدث الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة، وتعرض لانتقادات لاذعة من الصحفيين وأيضًا الجمهور، وذلك بعد قراره بعدم رغبته في إقامة مؤتمر صحافي أو لقاء مع الصحافة في حفله الذي أحياه الجمعة الماضية في المملكة العربية السعودية.
وكانت اللجنة المنظمة للحفل قد أبلغت جميع الصحافيين ووسائل الإعلام بأن النجم المصري لا يرغب بإقامة مؤتمر صحفي أو لقاء مع أي جهة، دون الكشف عن الأسباب وراء هذا القرار، ليتسبب هذا الأمر بموجة غضب عارمة من قبل عدد كبير من الإعلاميين الذين وصفوه بالـ"مغرور".
وإلى جانب الصحافة، كان الجمهور أيضًا قد اعترض على موقف الهضبة وقراره في هذا الخصوص، حيث أن الحفلات والصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لا تكفي من وجهة نظرهم، ودائمًا ما يتطلعون للمزيد من اللقاءات والمقابلات معه، خاصة وأنه على نفس الشاكلة منذ أكثر من 10 سنوات.
وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، نشر صورًا من حفل الفنان عمرو دياب الذي أقيم بمدينة جدة السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وشهد الحفل حضورًا جماهيرًا قويًا من عشاق الهضبة الذين حرصوا على حضور الحفل للاستماع بالاستماع لأغاني الهضبة التي أداها خلال الحفل.
ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو من حفل عمرو دياب بجدة، حيث وجه الهضبة الشكر الشديد لتركي آل الشيخ الذي أتاح له إحياء العديد من الحفلات الناجحة في عدة مدن سعودية.
وعلق المستشار تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: "شكرًا يا شريك النجاح".
 

إقرأ ايضا