الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد تداول صور محرجة لها واتهامها بسرقة زوج "ياسمين عبد العزيز" .. فنانة شهيرة ترد ببيان ناري

ياسمين عبد العزيز
عاصفة من الاتهامات والتراشقات طالت رجل الأعمال المصري محمد حلاوة بعد زواجخ الثاني في أعقاب تطليقه لزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتزوج "حلاوة" من الفنانة ريهام حجاج وسط اتهامات طالتها بـ"سرقة زوج" الفنانة ياسمين عبد العزيز ، لدرجة جعلت البعض يسرب صورًا قديمة لها مع طليقها مما دعاها لإعادة نشر تلك الصور وتوضيح الأمر.

وقالت "ريهام" تعليقا على الصورة: "الناس اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة، وتنشرها على انها شيء ممكن يضايقني أحب اقولهم إطلاقا!!".

وأضافت: "كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس (ونصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق)".

وتابعت: "الناس بتتجوز وتطلق عادي وكل شيء قسمة ونصيب وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر.. بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي، خاصة صور الأفراح اللي فيها 3 كيلو ماكياج دا رسمة الحواجب بتفرق".

وأكملت: "المهم الجوهر وأنا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها، واللي حاصل ده ما شيء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز، لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب، كفاية هري وصحافة صفرا".

يذكر أن ريهام حجاج تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأعلنت ريهام ذلك من خلال نشر بعض الصور التي تجمعهما.



 

إقرأ ايضا