الشبكة العربية

الجمعة 13 ديسمبر 2019م - 16 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو .. رانيا يوسف بـ"هوت شورت" وتثير الجدل من جديد


يبدو أنها تتعمد إثارة الجدل حول ملابسها، التي وصفها البعض بالفاضحة، فبعد أزمة فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، عادت لتثير الجدل من جديد بظهورها بفستان ارتدت تحت "هوت شورت".

رانيا يوسف، نشرت صورًا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، ارتدت خلاله فستانا أصفر اللون به فتحتين من الجانب تكشف عن كامل الساقين، مع ارتدائها لـ"هوت شورت" أسفل الفستان، - خاصة مع تعمدها إظهار ساقيها من فتحة الفستان-.

وأثار الفستان الجديد للفنانة المصرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعيد حالة الجدل مرة أخرى على خلفية أزمة فستانها الأخيرة، حيث وصف البعض فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بـ"الفاضح"، والمخالف للتقاليد والأعراف السائدة، ولاقى استهجانًا واسعًا، كونه شفاف أسود اللون، وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.

وقالت رانيا في بيان لها حينها ، :" من الممكن أن يكون خانني التقدير، ولم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين، فلم أكن أتوقع كل ما حدث، وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان، وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق، التي تربينا عليها في المجتمع المصري التي كانت ولا تزال وستظل محل احترام "، ولكن بعد الظهور الأخير وتعمدها إظهار ساقيها من فتحة الفستان وإظهار الـ"هوت سورت" بان كذب ادعاءها السابق بعدم القصد.

وإثر الظهور الأول بالفستان الذي وصف بالفاضح، تقدم 3 محامين بسحب الدعاوى القضائية ضد الفنانة، التي اتهمتها بـ"التحريض على الفسق والفجور"، وهي جريمة تصل عقوباتها إلى الحبس.

 

 




 
 

إقرأ ايضا