الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

بالصور.. أشهر فنانة معروفة بإثارتها وملابسها الجريئة تقرر ارتداء النقاب

main_image5cd3bcbe5addc


في خطوة أثارت الكثير من التساؤلات والتي كانت مفاجأة غير معتادة للجميع، ظهرت النجمة المعروفة بإثارتها وملابسها الجريئة، مرتدية النقاب.
ونشرت صحف عالمية، مفاجأة المغنية الأميركية مادونا للجميع، بعد غيابها غير المعتاد عن حفل "ميت غالا" السنوي، حيث واصلت جذب الأضواء بظهورها بنقاب أسود ونظارات، في مطار "جون إف كينيدي" أول أمس الثلاثاء.
وظهرت النجمة البالغة من العمر 60 عامًا، وهي تغادر المطار مخفية كامل جسدها ببرقع أسود "نقاب"، وفوقه معطف ثقيل باللون نفسه، أكمامه مطرزة بالدانتيل الأبيض، ويحمل شعار فريق البيسبول الأميركي New York Yankees.
كما خلعت النجمة المولودة في ولاية ميشيغين الأميركية، نقابها الأسود لدى وصولها إلى نقطة التفتيش الأمنية بالمطار، لتسير عبر جهاز المسح الضوئي بالسترة الرمادية التي ترتديها تحته، مع سروال داكن وحذاء من علامة Louis Vuittonالتجارية.
واعتادت مادونا سرقة الأضواء كل عام، بإطلالاتها الجريئة في حفل "ميت غالا"، والذي يقام سنويًا في متحف "ميتروبوليتان" بنيويورك، قبل أن تتغيب عن الحضور هذا العام، في حين شوهدت ابنتها لوردس (22 عامًا)، متجهة للسهرة الاختتامية لـ "ميت غالا"، والتي تستضيفها دار أزياء "غوتشي".
ويذكر أن مادونا هو الاسم الفني للممثلة وعارضة الأزياء والمغنية الأميركية ذات الأصول الإيطالية، مادونا لويز كيكون، التي تركت تأثيرًا كبيرًا على الكثير من الفنانين في مختلف أنحاء العالم، والتي لقبت بـ "ملكة البوب".


 

إقرأ ايضا