الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بالأسماء.. فنانون فرحوا بطلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

103010-احمد-سعد-وسمية-الخشاب

على خلاف العادة من إظهار التعاطف او الحزن على انفصال زملاء لهم في الوسط الفني، أبدى عدد من الفنانين والفنانات فرحتهم بخير طلاق الفنانة المصرية سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد.
وأيد بعض الفنانين والفنانات قرار أحمد سعد بالانفصال عن سمية، من خلال عمل “إعجاب- لايك” لمنشوره الذي أعلن فيه خبر انفصاله، أو كتابة منشور يؤيد ذلك.
ومن أبرز هؤلاء الفنانين، عمرو سعد شقيق أحمد، والذي كان معارضاً لهذا الزواج من البداية بسبب فارق السن الكبير بينهما، حيث سبق أن نشرت الصحف المصرية أخباراً تزعم بأن الممثل المصري غير راض عن زواج شقيقه لأنه غير مقتنع بعلاقتهما ولأن سمية تكبره بأكثر من عشرة سنوات.
ومن النجمات اللواتي أبدين إعجابهن بهذا الخبر، النجمة السورية أصالة والممثلة ريم مصطفى. كما أعلنت الراقصة جوهرة عن فرحتها بهذا الطلاق من خلال نشر مقطع فيديو معه وهما يرقصان غير مهتمة باحتمالية الهجوم عليها بسبب تعليقها الصادم وانحيازها لأحمد، الذي وصفته بالصديق المقرب لها، كما أبدت الفنانة المصرية ريم البارودي التي كانت على علاقة باحمد سعد وكانا قد اتفقا على الزواج قبل أن يتخلى عنها ويتزوج سمية الخشاب، شماتتها من خلال منشورات عبر حسابها على "فيسبوك".
وكانت الخشاب أعلنت عن رفعها دعوى خلع للانفصال بشكل رسمي عن سعد، مؤكدة أنه يغار من نجاحها، بينما قال "سعد" أنه طلقها.
 

إقرأ ايضا