الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

انتقدت بشار.. أول تعليق لـ"شكران مرتجي" بعد نجاتها من الموت

شكران مرتجي

بعد تعرضها لحادث سير، تهشمت فيه سيارتها نشرت الفنانة السورية شكران مرتجي عبر حسابها الشخصي في موقع "انستجرام" فيديو لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.
وقالت شكران في الفيديو: "مساء الخير كيفكم أنا الحمد لله بخير بس شوية ردود ووجع رقبة، والحمد لله هذا قضاء الله وقدره، الحمد لله على كل حال بحبكم قد ما بتحبوني وأكثر، أنا مليحة بس نصيب، كونوا بخير ولا تقلقوا عليا وبعد يومين هرجع ليكم مثل الحصان".
وأعادت الفنانة نادين الراسي نشر الفيديو وعلقت عليه: "سلامة قلبِك يا حنونة".
يُذكر أن الفنانة شكران مرتجي تعرضت لحادث سير، وخرجت من الحادث بكدمات وجروح، ونشرت صور سيارتها المحطمة لتعلن بها الخبر الذي فزع جمهورها ومحبيها.
يأتي هذا عقب انتقادها للنظام وما يعاني منه الجميع من ضغوط نفسية وحياتية ، والتي طالت عددا من النخبة منهم فنانون ومثقفون ، كانت منهم  الفنانة "شكران مرتجى" والتي بعثت بخطاب موجه لبشار الأسد لتتلوها رسالة أخرى من الفنان "أيمن زيدان" مع آلاف المواطنين المحبطين.
كما انتقد الفنان "بشار اسماعيل" سياسة النظام وسوء الخدمات ، والذي أطلق على نفسه اسم "بردان اسماعيل " في إشارة منه إلى موجة البرد في مناطق النظام في ظل انعدام المحروقات وموارد التدفئة.
وكتب بشار إسماعيل في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي أصبح مكان التنفيس للفنانين: "من عشر دقائق قرع باب بيتي.. من الزائر الثقيل القادم في هذا الوقت ؟ تسألت مع نفسي ..فتحت الباب.. كان الزائر من كنت اشتمه بأقذع الشتائم منذ ساعة".

شاهد:

 

https://www.instagram.com/p/Bs6A16-D111/?utm_source=ig_web_copy_link
 

إقرأ ايضا