الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فنانة تونسية للشامتين:

"الله يبليكم بنفس المرض".. بعد ادعائها أنها المهدي المنتظر

إيمان العميري
بعد ادعائها أنها المهدي المنتظر ظهرت الفنانة التونسية إيمان العميري لتؤكد أنها كانت تعاني من مرض نفسي وصفته بـ" النادر".
وأضافت العميري: يا ريت الناس الغبية اللي تقول بدها ضجة وإعلام أو ترويج لفيلمها، حسبي الله فيكم، الترويج للفيلم ليس عن طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج، أو اتكلم في موضوع حساس ممكن أخسر حياتي بسببه.
وتابعت: الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا أنا بماذا كنت أعاني أو مريت فيه، وأنا قررت العيش لا الموت، والنفسيات الغيورة أقلهم اتفرجوا على القادم.
وأوضحت العميري قائلة :حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين، وأكيد لن تتغير اليوم بسببي أنا والناس اللي تحبني أحبكم أكثر وأكثر، والله يحفظكم من كل شر، حب لغيرك ما تحب لنفسك.
وكانت العميري  قد أثارت جدلًا واسعا، بعدما ادّعت أنها المهدي المنتظر، وبأنها علمت بهذا الأمر من خلال منام أتاها جعلها تمتنع عن الطعام والنوم لمدة 3 أيام.
كما قامت العميري بنشر مقطع فيديو تؤكد فيه أنها المهدي المنتظر قائلة: «أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد».
وقد تم حذف بعد ساعات قليلة من نشره من حساب العميري على انستجرام، لكن نشطاء السوشيال ميديا أعادوا تداوله، والذي أثار جدلًا كبيرًا وهجومًا على العميري.

 
 

إقرأ ايضا