الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

القبض على فنان عربي شهير في فرنسا بفضيحة جنسية

____907272635

نقلت صحف محلية عن مصادر مطلعة، ان السلطات الفرنسية اعتقلت فنان عربي شهير في فضيحة جنسية مدوية.
ووفقًا لموقع "اخبارنا" المغربي، فإن الفنان الكوميدي المغربي المعروف "ع.ف.ج" جرى اعتقاله بمدينة غرونوبل الفرنسية بتهمة ثقيلة جدا.
وأضافت المصادر أن الأمن الفرنسي وجه إلى الكوميدي المعروف تهمتي الاعتداء والاغتصاب، حيث جرى وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين عرضه على المحاكمة في 17 من أكتوبر المقبل.
هذا وقد تم سحب جواز سفر الفنان المتهم والذي يواجه مأزقا حقيقيا قد يطول لعدة أشهر أخرى.
ومؤخرًا تفجرت قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، في فرنسا، وأعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغنّي المغربي سعد لمجرّد تم وقفه في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه «بالاعتداء عليها جنسياً».
وقالت النيابة العامة – وقتها قبل أن يتم إخلاء سبيله- في مدينة دراغينيان إن توقيف «لمجرّد»، الملاحق أصلا في فرنسا بدعاوى اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب «أفعال ينطبق عليها الاغتصاب».
وأضافت أن «لمجرّد»، 33 عاما، أوقف في مقر الدرك في غاسين سان تروبيه على ذمّة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.
والمغني المغربي ملاحق أصلا في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة، 20 عاما، في غرفة فندقه في باريس، ووجّه إليه القضاء رسميا، أكتوبر 2016، تهمة «الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة» وأودعه السجن بانتظار محاكمته.
وظل «لمجرّد» خلف القضبان حتى أبريل 2017 حين وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطاً بوضعه سوارا إلكترونيا.

ووجّه القضاء الفرنسي إلى «لمجرّد» تهمة «اغتصاب» ثانية، أبريل الماضي، بناءً على دعوى تقدّمت بها ضدّه شابة فرنسية-مغربية، تتهمه فيها بأنه «اعتدى عليها جنسياً» وضربها عام 2015.
 

إقرأ ايضا