الشبكة العربية

الخميس 06 أغسطس 2020م - 16 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

القبض على فنانة شهيرة متورطة بفضائح مشينة في المطار

files_830372210

أفادت وسائل إعلام محلية، بأن الفنانة دنيا بطمة المتورطة في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"، حاولت الهروب أمس الجمعة خارج المغرب بصحبة زوجها، عبر بوابة مطار محمد الخامس، نحو العاصمة البحرينية المنامة  مكان إقامتها، قبل أن توقفهما سلطات المطار قبل صعود الطائرة.
وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، كان قد قرر يوم الثلاثاء الماضي، استئناف قرار قاضي التحقيق بنفس المحكمة، بعد منح الفنانة "دنيا باطمة" وشقيقتها "إبتسام"، السراح المؤقت مقابل كفالة إجمالية قدرها 40 مليون سنتيم، دون منعهما من مغادرة التراب الوطني.
فيما نفى زوج الفنانة دنيا باطمة ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، الأنباء المتداولة حول منع زوجته من السفر صباح اليوم الجمعة بمطار محمد الخامس.
وقال الترك في تصريح لموقع "360" أن زوجته دنيا كانت معه في مطار محمد الخامس، فقط من أجل إيصاله ، حيث كان من المقرر أن يسافر إلى البحرين، لكنه تأخر عن موعد السفر فتم إلغاء سفره.
ورغم ظهور دنيا وزوجها في صورة عبر مواقع التواصل بصدد مباشرة إجراءات السفر بالمطار، إلى أن زوجها أكد أنها لم تكن تنوي السفر، على اعتبار أن ابنتها غزل تتواجد بالمغرب، وفق تصريحه.



 

إقرأ ايضا