الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

السعودية تحقق مع فنان شهير بتهمة دعم الإرهاب..هذا ما فعله

الشرطة السعودية



كشف الفنان السعودي الشهير فايز المالكي، أن الأجهزة الأمنية السعودية استدعته للتحقيق معه بتهمة دعم وتمويل الإرهاب.
وقال الفنان «المالكي» في مقطع فيديو وثقه وأعاد نشره في حسابه عبر «تويتر»، إنه وبحسن نية، وكعمل يمارسه في فعل الخير، أعاد تغريدة لشخص طلب معونة مالية، لكن تبين لاحقًا أن له صلات بالإرهاب، وتم استدعاؤه للتحقيق بسبب هذا.
وأوضح «المالكي» ما حدث معه، موجهًا رسالة لمتابعيه، محذرًا من التعاطف مع أشخاص عبر مواقع التواصل، قائلًا: يعطيكم العافية، شايفين البصمة، توني طالع من التحقيق الآن، بسبب إني عملت خير، ونشرت حاجة أحد المحتاجين، لكن للأسف ما طلع محتاج، طلع واحد له صلة بالإرهاب وبالشغلات هذي، وأنا بحسن نية تعاطفت معه ونزلت حسابه، وقلت اللي بيعطيه فلوس اللي بيدعمه وبوقف معه، والحمدلله أني عدت بسلام، اللي بحب أقوله لكم، اللي عنده حسابات كثيرة لا تنشرون فيديو، لا تنشرون حسابات، لا تحطوا حسابات بنكية مهما كانت الحالة، لا تتعاطفون مع حد ابدا، نصيحة محب لكم.
وأضاف: أنا اتكلم عن نفسي تاخذنا العاطفة والحماس، لكن ما حدا ينفعك، فلو طلبوك المباحث ولا الشرطة وقال تعالوا تحقيق، وقالوا فيه إرهاب والشغلات هذي، ساعتا تعرف ان الله حق، نصيحة لا تتعاطفوا مع حد ولا تنشروا حسابات حد، ومهما كانت حالة الواحد، أنا توبة، (..) توبة.. توبة السلام عليكم.
واعتزل الفنان فايز المالكي قبل سنوات مجال التمثيل، واكتفى بعمله في المجال الخيري والإنساني، واشتهر بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين.

 

إقرأ ايضا