الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

السبب الحقيقي لطلاق معز مسعود وشيري عادل

main_image5d62fdaf6990c


كشفت تقارير صحفية وفقا لما صرح به مصدر مقرب من الفنانة المصرية  شيري عادل  حول السبب وراء طلاقها من الداعية معز مسعود .
والذي يرجع إلى إصرار شيري على الاستمرار في التمثيل بينما كان معز مسعود يرغب في إبعادها عن هذا المجال وعدم المشاركة في أية أعمال فنية والتفرغ لحياتها العائلية، خاصة بعد رفضه لمشاركتها في فيلم غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني وهو الأمر الذي لم تتقبله شيري عادل ورفضته تماما بحسب"نورت" .
وكانت قد تلقت شيري عادل طوال فترة زواجها والتي لم تتجاوز العام الواحد عددا من العروض الفنية .. ولكن في كل مرة كان يقنعها زوجها بالإعتذار إلا أنها قررت في النهاية إختيار التمثيل فبدأ الخلاف في وجهات النظر يحدث بينهما ولم تجد أمامها سوى الطلاق .

وأكد المقربون منها أن الإنفصال وقع منذ شهرين تقريبا ولكن علاقة الصداقة ما زالت مستمرة بينهما بالإضافة إلى علاقة العمل الفني .

وكانت قد أعلنت شيري خبر انفصالها عن معز مسعود عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” .. وقامت بإلغاء متابعتها لطليقها مع حذف كل صورهما سويا باستثناء صورة وحيدة لم تحذفها من حسابها على موقع ” إنستجرام ” من كواليس مسلسل ” السهام المارقة ” الذي شهد على علاقتهما وبداية الارتباط .

وكان زواج معز مسعود وهو من الدعاة الإسلاميين الشباب الذين كانوا يدعون إلى الحجاب والحشمة والتدين من الفنانة "غير المحجبة" شيري عادل قد أثار جدلا واسعا واستغرابا في الأوساط المختلفة ، وتوقع كثيرون أن لا يستمر هذا الزواج طويلا ، وهو ما حدث بالفعل .

 

إقرأ ايضا