الشبكة العربية

الأربعاء 23 أكتوبر 2019م - 24 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

إعلامية مصرية: بمن نفتخر.. "رامي مالك" أم القرضاوي؟!

RAMYRAMYRAMYRAMYRAMY


انتقدت إعلامية مصرية ما وصفته بهجوم بعض العناصر الإخوانية على مواقع التواصل الاجتماعي على المصريين لاحتفائهم بفوز الفنان ذي الأصول المصرية رامي مالك بجائزة أحسن ممثل أوسكار 2019.


وكتبت الإعلامية رانيا بدوي عبر صفحة برنامجها "كلام رنووش" على "فيسبوك"، في إشارة إلى الإخوان: "‏غاضبون لأننا نفخر بـ ‫رامي مالك وسعداء بتميزه ونجاحه، يقولون وماذا قدمتم له؟ قدمنا له ما قدمناه لكم، عائلات وأجداد عاشت وتربت على الأرض الطيبة فأنجبت شابًا لم يتنكر لأصله المصري، وقف على المسرح وعيون العالم معلقة عليه، ليزهو أنه ابن مهاجرين مصريين".

وأضافت في سياق هجومها على "الإخوان": "أما أنتم فكانت هجرتكم للتآمر على بلد عائلاتكم وأجدادكم، هاجرتم لدعم القتل والإرهاب من الغرب، مولتموه من إنجلترا وساندتموه من أمريكا وحللتم سفك دماء الأبرياء من تركيا، وكفرتم كل من خالفكم من قطر؛ فبمن وربكم عسانا أن نفخر! رامي أم القرضاوي؟! رامي أم يوسف ندا؟!".

وأشارت إلى "تحدث رامي مالك عن مشاعره تجاه عائلته وزملاء العمل فخطف قلوبنا جميعًا، وقف يزهو ويفخر أنه من أصل مصري فرد عليه شعب مصر ونحن نفخر بك أكثر يا بني".


وتوج الممثل الأمريكي المصري الأصل رامي مالك بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المغني والملحن فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي" أو "الملحمة البوهيمية".

 

إقرأ ايضا