الشبكة العربية

الأحد 01 نوفمبر 2020م - 15 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

إصابة المخرج محمد سامي بكورونا.. ماذا عن زوجته الفنانة مي عمر؟

مي عمر
أعلنت وسائل إعلام مختلفة، إصابة المخرج المصري محمد سامي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك حسبما أكدت مصادر مقربة أنه شعر ببعض الأعراض جعلته وأسرته يقومون بإجراء "مسحة" وأظهرت الفحوصات نتيجة محمد سامي إيجابية.

وأوضحت مصادر مقربة من سامي وزوجته الفنانة مي عمر، حسب وسائل إعلام مختلفة أن سامي، قام بعزل نفسه تمامًا في مكان بعيد عن الأسرة خاصة وأنه الوحيد من بين أسرته الذي أصيب بكورونا.

وحسمت المصادر أنباء إصابة مي عمر، عقب إعلان مواطنها المطرب هيثم نبيل، إصابته بكورونا قبل أيام قليلة، مؤكدة أن أنباء مخالطة مي عمر للمطرب هيثم نبيل لم ترد على الإطلاق في ظل ربط البعض بين تعاقد هيثم على تلحين أغاني في مسلسلها الجديد "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته مي عمر وبين مقابلتها.

وشددت المصادر على أنه بالرغم من عدم مقابلتهما إلا أن مي عمر كانت متواجدة في كواليس تصوير المسلسل قبلها وحسما للجدل واطمئنانًا على نفسها فقد أجرت مي عمر مسحة وأظهرت الفحوصات نتيجة سلبية.

وأشارت المصادر إلى أن مي عمر أجرت مسحة جديدة عقب مرور يوم ونصف من المسحة الأولى للتأكيد إلا أن النتيجة أظهرت سلبيتها قبل قليل، مبينا أن الأطباء طمأنوها خاصة وأنه لم يظهر عليها أعراض الإصابة بالفيروس.

وأردفت المصدر أن الشركة المنتجة للمسلسل تقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بحسب تعليمات وزارة الصحة المصرية فضلا عن توفير أماكن مفتوحة للتصوير وأخرى جيدة التهوية حال التصوير في الأماكن المغلقة.
 

إقرأ ايضا