الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إطراء السيسي عليها

السيسي رجاء الجداوي
السيسي رجاء الجداوي


بعد مشاركتها، مساء الاثنين، في احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، التي شهدت تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبرت الفنانة رجاء الجدواي عن سعادتها بإطراء السيسي عليها.

الرئيس المصري وجه كلماته إلى الفنانة المصرية قائلا: "انتي فنانة شيك وهتفضلي طول عمرك شيك"، مضيفا "ربنا يديكي الصحة ويكرمك وهتفضلي طول عمرك شيك جدا، في كل شيء، وليس الملبس فقط".

وعلقت رجاء الجداوي، على كلمات السيسي، قائلة،:" سعيدة للغاية بسبب الكلمات التي ذكرها الرئيس في الاحتفالية، وخلدت إلى النوم مبكرا كي تظل في هذا الحلم الجميل".

وأضافت الفنانة المصرية، في تصريحات لفضائية "العربية"، أن الرئيس أراد توجيه رسالة عامة من خلال الكلمات التي ذكرها بحقها، خاصة أنه يبحث عن رؤية الأخلاق في الجميع، وكان يقصد الأخلاق الخاصة بالإنسان في كلماته.

وأشارت إلى أنها تلقت العديد من رسائل التهنئة والمكالمات منذ الأمس بعد حديث الرئيس، لافتةً إلى أنها لا تعلم كيف غادرت المسرح بعد أن استمعت إلى هذه الكلمات.

وأردفت،:" حصلت على العديد من التكريمات طيلة مشوارها الفني، ولكن ما حدث مساء الاثنين كان يعادل أعلى وسام أحصل عليه طيلة مشواري، الكلمات دي بتطبطب على روحك، خاصة أن الكلمات جاءت من شخص له قيمة ومكانة كبيرة وهو أب لجميع المصريين".
 

إقرأ ايضا