الشبكة العربية

السبت 30 مايو 2020م - 07 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

"أم هارون" يثير ضجة من جديد.. هل موله ثري عربي؟ حياة الفهد تتوعد

مسلسل-أم-هارون-600x330

ضجة جديدة أثارها مسلسل أم هارون من جديد، حيث أكدت الفنانة الكويتية حياة الفهد، أنها ستلجأ للقضاء حيال المزاعم التي انتشرت بشأن تمويل نجل شخصية عربية بارزة لمسلسل ”أم هارون“ الذي يعرض في رمضان الجاري، مؤكدًة أنها ستلاحق كل من يدعي أو يلفق إشاعات تجاه مسلسلها.

ونشرت حياة الفهد بيانا توضيحيا بشأن ما تم تداوله بشأن دعم ”أم هارون”، عبر حسابها الموثق على موقع ”إنستغرام“، مؤكدًة أن المسلسل يعد إنتاجا حصريا لمجموعة ”إم بي سي“ وأن منفذ العمل هما ”مؤسسة الفهد للإنتاج الفني“ وشركة ”جرناس“.


وكتبت حياة الفهد قائلة: ”بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية أو السمعية من إحدى المحاميات أن ابن أحد الشخصيات في الدول العربية البارزة داعم لمسلسل ام_هارون عار عن الصحة نهائيا“.


وتابعت منشورها قائلة: ”المسلسل إنتاج حصري لمجموعة ام بي سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للإنتاج وشركة جرناس فقط لا غير ولا يوجد أي تمويل آخر للعمل نهائيا“.


واختتمت: ”المسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء أو كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا“، مختتمة: ”أي جهة إعلامية أو شخصية تقوم بتلفيق إشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للإنتاج الفني برفع قضايا عن كل مدع وعن كل إشاعة“.

View this post on Instagram

بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية او السمعية من احدى المحاميات ان ابن احدى الشخصيات في الدول العربيه البارزة داعم لمسلسل #ام_هارون عار عن الصحة نهائيا المسلسل انتاج حصري لمجموعة #ام_بي_سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للانتاج وشركة جرناس فقط لا غير ولا يوجد اي تمويل آخر للعمل نهائيا والمسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء او كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا واي جهة اعلامية او شخصية تقوم بتلفيق اشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للانتاج الفني برفع قضايا عن كل مدعي وعن كل اشاعة . وكل عام وانتم بخير #حياة_الفهد

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad) on

 

إقرأ ايضا