الشبكة العربية

الثلاثاء 18 يونيو 2019م - 15 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

أغنية جديدة لتركي آل الشيخ تجمعه مع "حماقي"

تركي آل الشيخ

قام  تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بنشر صورة تجمع المطرب محمد حماقي والملحن عمرو مصطفى والشاعر تامر حسين.
وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أغنية جديدة لصيف الساحل قريبًا.. كلماتي ولحن عمرو مصطفى وغناء أخويا حماقي ".
وأضاف :" لتكون هذه الكلمات بمثابة الإعلان عن تعاون جديد يجمعه بالمطرب المصري محمد حماقي والملحن عمرو مصطفى".
وعلق الكثير من نشطاء فيسبوك على منشور آل الشيخ، حيث كتب أحدهم :" هو يعنى ايه اغنيه جديده لصيف الساحل ، هيه اﻻغانى مناطق دلوقتى ؛ يعنى انا ممكن اكتب اغنيه جديده للعجمى".
وكتب آخر: " بص هو اللي انا متأكد منه بصراحه.. إن الرسول الكريم زعلان منك جدا على فسادك لأطهر بقاع الدنيا".
بينما علق أحد النشطاء :" فنان يا ابوناصر طالما اخترت حماقى يغنى وعمرو يلحن..منتظرين غنوه جامدة كالعاده..خلافنا الكروى لا يمنعنا من الإدلاء برأينا الفنى احنا بتوع كله بردو".
وعلق أيضا أحد النشطاء: " الدال على الخير كفاعله وايضا الدال على الشر كفاعله قال تعالى فمن يعمل مثقال ذره خيرا يره ومن يعمل مثقال ذره شرا يره".
يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه وكالة بلومبرغ الأمريكية أنه سيتم رفع الحظر عن المشروبات الكحولية خلال العام الجاري في المملكة.
يذكر أن أغاني الفنان عمرو دياب التي كتب كلماتها تركي آل الشيخ، قد تصدرت في أواخر العام الماضي الحساب الرسمي للهضبة بموقع عرض الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتلت صدارة الترتيب بثلاث أغان وهي "بحبك أنا، هدد، أجمل عيون".
وجاءت أغنية "هدد" في المركز الرابع، من ألبوم "كل حياتي"، وهى أيضًا من تأليف الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان أحمد الهرمي توزيع أسامة الهندي.

 

إقرأ ايضا