الشبكة العربية

الجمعة 18 أكتوبر 2019م - 19 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

أغرب ما فعلته بطلة الفيديوهات الإباحية عند خروجها من قسم مدينة نصر

4911386-187928750

ظهرت الفنانة المصرية شيما الحاج المتهمة في القضية المعروف باسم "الفيديوهات الإباحية" مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، بشكل غريب عند خروجها من قسم أول مدينة نصر بالاقهرة، إذ ظهرت بـ"مكياج كامل" وهو ما أثار انتباه الجميع، حيث خرجت تنفيذا لقرار إخلاء سبيلها الصادر من قاضي المعارضات على ذمة التحقيقات في القضية.
وكانت "شيما" وصلت بصحبة الفنانة منى فاروق المتهمة الثانية إلى ديوان القسم، بعد 48 ساعة من قرار إخلاء سبيلهما، حيث ظهرت شيما لأول مرة منذ القبض عليها بـ"مكياج كامل".
ورافقت والدة شيما ابنتها طوال اليوم، منذ ترحيلها من السجن إلى القسم، وجلست تنتظرها داخل سيارة شقيق منى، الذي قام بتوصيلها إلى المنزل عقب مغادرة الفنانتين قسم الشرطة.
كانت محكمة جنايات القاهرة "غرفة مشورة"، قررت إخلاء سبيل الفنانتين على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي بتدابير احترازية بعد أن قبلت المحكمة استئناف المتهمتين على قرار حبسهما 45 يومًا، في جلسة الخميس الماضي.
وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت رصد فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتين أثناء ممارسة الفجور، فجرى رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما.
 

إقرأ ايضا