الشبكة العربية

الإثنين 26 أكتوبر 2020م - 09 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

أخرهم الراقصة جواهر.. موجة طلاق تجتاح الوسط الفني في مصر

العسيلي


شهد الوسط الفني في مصر، خلال الأيام الأخيرة، أكثر من حالة طلاق ولعل أشهرهم الفنانة سمية الخشاب وطلاقها من الفنان أحمد سعد، ولكن هذه الحالة لم تكن الوحيدة.

أحمد سعد وسمية الخشاب البداية.. 

أعلن المطرب أحمد سعد، صباح الخميس، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد حوالي عامين من الزواج الذي تسبب في جدل بالأوساط الفنية في مصر.
وقال سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .. أولادي".
ونشر سعد صورته مع ابنه وبنته مصحوبا بإعلان خبر انفصاله عن سمية الخشاب، وذلك بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.
وكان زواج الفنانين تسبب في حالة من الجدل بعدما قيل إن سمية، أوقعت بين أحمد سعد والممثلة ريم البارودي، التي كانت على علاقة عاطفية بسعد، حتى تتزوج من المطرب.

طلاق الراقصة جوهرة 

 

حيث أعلنت الراقصة الروسية "جوهرة" طلاقها من أحد الراقصين الروسيين، مؤكدة أن الانفصال حدث منذ فترة كبيرة، لكنها لم تعلن عنه من قبل.

وتستكمل "جوهرة" نشاطها الفني بالقاهرة بين الحفلات والأفراح التي تعاقدت عليها مؤخرًا، بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية المقرر أن تتعاقد عليها خلال أيام القليلة المقبلة.

العسيلي طلاق رقم 2  

كشف الفنان المصري محمود العسيلي عن طلاقه لزوجته الثانية. وقال العسيلي إنه لا يستطيع العيش غير سعيد؛ لذلك قرر إنهاء زواجه الثاني، مؤكداً أن هذا الكلام لا ينقص من زوجتَيه السابقتين، وقال إنه يكنّ لهما كل الاحترام والتقدير.
أضاف: «أنا لا أستطيع العيش في عيشة معلَّبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جداً وأحتاج لامرأة حسَّاسة للغاية، وأحتاج لمعاملة خاصة». وتابع في تصريحاته لبرنامج «حفلة 11» الذي تقدمه سمر يسري، عبر قناة ON E: «لا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء، ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليكَ أن تعطي لتحصل في المقابل». وقال إنه عصبي، لكنه يرى نفسه أنه لا يُخطئ، مؤكداً أن سبب الطلاق مرتين تمحور حول شعوره بعدم الاهتمام الكافي من زوجتَيه. ولفت إلى أن بعض أصدقائه علموا بطلاق زوجته الأولى، عندما أعلن زواجه الثاني من نادين الملا، مؤكداً أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية، ولا يعلم كثيرون عن حياته أي تفاصيل. وعقب الإعلان المفاجئ عن الطلاق الثاني، حذف العسيلي جميع صوره مع زوجته الثانية من حسابه على إنستغرام.


واحتفل العسيلي بزواجه من نادين في أواخر عام 2015، وضم صورهما من الزفاف في أغنيته «فرحة». وسبق للعسيلي الزواج في عام 2008، لكنه انفصل بعد 3 سنوات، وله من زوجته الأولى ابنه الوحيد عليّ، الذي رُزق به في عام 2010. وقد أهدى العسيلي ألبومه الغنائي الثالث «طول ما إنت جانبي» لزوجته الأولى قبل الانفصال عنها.


وقبل 3 أشهر فقط، أطلق العسيلي أغنية «وجع الهوى» التي حازت أكثر من 9.5 مليون مشاهدة، ودارت قصتها حول كمال صفات حبيبته، إلا أنه لم يُكمل علاقته بها؛ لأنه ما زال يفكر بحبيبته السابقة. وربما كان لإعلان خبر الانفصال بالتزامن مع إصدار الأغنية علاقة شخصية بالعسيلي، خاصةً أنه يفضِّل تجسيد وربط أغانيه بحياته، رغم تحفُّظه الواضح عن إظهار تفاصيلها للإعلام. وقد أثارت الأغنية جدلاً بين جمهور الفنان المصري بسبب قصتها، وأن بطلها -العسيلي نفسه- لم يكن عليه أن يعلِّق شخصاً آخر به ثم يتركه دون مبرر واضح.


 

إقرأ ايضا