الشبكة العربية

السبت 24 أغسطس 2019م - 23 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

أحمد الفيشاوي ينشر صورته عاريًا في أحضان زوجته: «أنا أعشقك»

227081_0


«ترتمي في أحضانه عاريًا ويقبلها».. هكذا ظهر الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل، في الصورة التي نشرها لهما عبر حسابه على «إنستجرام»، لتهنئتها بمناسبة عيد زواجهما الأول.
وظهر الفيشاوي مع زوجته التي وضعت رأسها على صدره وعلق عليها قائلًا: "ذكرى سنوية سعيدة إلى حبي، أنتِ أفضل صديقة وشريكة في الجريمة، أنا أعشقك".
وهاجم النشطاء الفنان المصري وقال بعضهم إنه تزوجها كي يستعرض بها، بينما اعتبر آخرون أن ظهوره وزوجته بهذا الشكل لا يليق ووجهوا إليه الشتائم.

وأعلن الفنان المصري العام الماضي، زواجه من ندى الكامل، وهي الزيجة السادسة له، ومن وقتها ويحرص الثنائي على الظهور في العديد من المهرجانات والحفلات بصورة ملفتة ومثيرة للجدل.

وانتشرت مؤخراً العديد من التقارير الصحفية والإخبارية تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى كامل بعد أقل من عام من الارتباط، أثارا خلاله الجدل على السوشيال ميديا من خلال البوستات الذى يقوم بنشرها الفيشاوى للثنائى معاً، تعبيراً عن حالة الحب التى تجمعهما والتى تظهر بمختلف المناسبات التى يحضرانها معاً.
ورغم تلك الحالة إلا أن عدداً من التقارير أنهت هذا الارتباط بشكل مفاجئ استناداً إلى عدم وجود زوجته فى قائمة متابعيه على إنستجرام، وهو ما جعلهم يتكهنون بأن الفيشاوى قام بحذفها تمهيداً لإعلان الانفصال، وهو ما نفاه فيما بعد. 


 

إقرأ ايضا