الشبكة العربية

الأربعاء 08 يوليه 2020م - 17 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

أحمد إبراهيم في أول تصريحات له يفجر مفاجأة مدوية عن أنغام و3 مفاجآت عن زوجته الأولى

أنغام وأحمد إبراهيم
خرج الموزع المصري أحمد إبراهيم عن صمته وقرر الرد على كل ما أثير خلال الفترة الماضية حول زواجه من الفنانة أنغام ، وحقيقة خلافاته مع زوجته الأولى .

و أرسل "إبراهيم" - المتزوج حديثا من المطربة أنغام - ردًا لبرنامج "MBC Trending" على كل تساؤلات وسائل الإعلام ، مفضلا ألا يظهر أمام وسائل الإعلام احتراما لزوجته الأولى.

وأول مفاجأة فجرها إبراهيم أنه يرفض تماما نشر أي صورة تجمعه بزوجته "أنغام" احتراما لزوجته الأولى.

وقال "إبراهيم" في تصريحات نقلها البرنامج المشار إليه: "لم أتهم زوجتي وأم أولادي ياسمين عيسى بتكسير الاستوديو الخاص بي في بلاغ رسمي وإنما قدمت بلاغا ولم أتهم فيه أي شخص ، واضطراري لتقديم البلاغ راجع إلى اتصال من الجيران أبلغوني فيه أنهم سمعوا صوت خبط وتكسير في الاستوديو فاعتقدوا أن هناك عملية سرقة ".

وأضاف: "من حق زوجتي أن تدخل الاستوديو وقتما تريد وأنا متأكد أنها أو أي شخص من طرفها من المستحيل أن يفعلوا شيئا مثل هذا ".

وتابع: "لم أساوم زوجتي على الاستوديو المملوك لي ولها ، فالمسألة مادية بحتة وأنا مستعد لدفع أي أموال دفعتها في تأسيس الاستوديو ".

واستدرك: "أما عن أسباب عدم الرد على مكالمات زوجتي وأسرتها ليس هروبا وإنما لأن الوقت غير مناسب للحديث في الموضوع ، ورغم كل شيء أنا حريص على العلاقات معهم ولم أسع للاستفزاز ولم أنشر أي صورة لي مع أنغام".

 

إقرأ ايضا