الشبكة العربية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020م - 21 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أحلام تتوسط لشيرين عبد الوهاب في أزمتها .. وهاني شاكر يحرجها ببيان موجه لها

هاني شاكر

توسطت المطربة الإماراتية أحلام لنظيرتها المصرية شيرين عبد الوهاب لرفع الإيقاف عنها بعد أزمتها التي سببتها تصريحاتها التي اعتبرها البعض مسيئة لمصر خلال حفل بالبحرين.

وقالت "أحلام" في سلسلة تغريدات على "تويتر": ""شيرين لما غنت (ما شربتش من نيلها) زدنا عشق لمصر.. شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية وأكيد ولاءها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان.. اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة إلى بلدها.. وتتكلم عن نفسها.. وفي كل مرة تتورط بسبب كلامها على المسرح والكل يعلم بذلك تماما".

وأضافت: "ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنية العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب.. لأنك فعلا أب للجميع اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع".

و رفض الفنان هاني شاكر وساطة "أحلام" وإن حاول أن يغلف كلامه بشيء من المجاملة ، قائلا: "الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي أعتبرها أختًا بل ابنة وأحترم موهبتها جداً".

وتابع: "هي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبوالسعود في منزلي بعد وقفها، ووجهتها فعلاً كأب مثلما قلتِ أنتِ في آخر مشكلة لها".


واستكمل: "حضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظًا على ما وصلت إليه من نجومية وتسأل في ذلك".

وأضاف: "لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، فالموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع".


 

إقرأ ايضا