الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

"آسر ياسين" يعلق على زلة لسان كشفت "فبركة" برنامج "رامز جلال"


نفى الممثل المصري آسر ياسين، معرفته مسبقًا بتعرضه لمقلب في برنامج "رامز في الشلال، بعدما رأى كثير من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليق له "زلة لسان" واعترافًا بأنه كان يعرف بالمقلب وأن ما تعرض له كان "مفبركًا".

كان المتابعون لـ "آسر" رأوا أن تغريدته لتي يرد فيها على سخرية رامز من ملابسه، قائلاً: "واحد رايح يتعمل فيه مقلب يلبس ايه؟! بدلة مشجَرة"، هو اعتراف منه بفبركة البرنامج، ووصفوها بـ"زلة اللسان".

وعلق ياسين عبر حسابه على موقع "تويتر" على صورة مكتوب عليها "هل زلة لسان آسر ياسين فضحت فبركة "رامز في الشلال؟"، قائلاً: "فين زلة اللسان ديه؟ هو أي تلكيك علشان نموت الأفيه وخلاص طيب واحد رايح برنامج مسابقات وماكنش عارف انه مقلب يلبس ايه!! چاكتة شجر".

يذكر أن ياسين وقع ضحية في حلقة يوم الخميس من "رامز في الشلال" الذي يقدمه رامز جلال على قناة MBC مصر.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال... وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.


 

إقرأ ايضا